العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإدارية > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى جميع المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة لقوانين المنتدى تُنقل هنا


1 
الكبير اوى

Kill Diabetes









الزمالك يطير إلى الإمارات صباح غد ببعثة تضم 32 فردا ibraheimhassan787554545212121_749381531.jpg

تغادر بعثة نادى الزمالك فى التاسعة صباح غد، الثلاثاء، إلى الإمارات لإقامة معسكر مغلق يستمر حتى 17 يناير الجارى استعداداً لمباريات الدور الثانى للدورى.
تضم البعثة 32 فرداً منهم المهندس طارق غنيم عضو مجلس الإدارة رئيساً للبعثة و 8 أعضاء الجهاز الفنى للفريق إلى جانب عامل غرفة خلع الملابس و22 لاعبا هم: مصطفى عبد الستار ومصطفى السيد فى حراسة المرمى وعمرو الصفتى ومحمد يونس وأحمد غانم وحازم إمام وصبرى رحيل وعمر جابر ومحمد إبراهيم وأحمد توفيق ووجيه عبد العظيم وأبو كونيه وأحمد سمير والجزائرى محمد عودية وأحمد جعفر وحسن مصطفى وهانى سعيد وعلاء على وعاشور الأدهم والناشئين كرم خالد ومحمود البدرى ومحمد رفاعى "ويا".
من المقرر أن يتخلف الثلاثى هانى سعيد وحسن مصطفى وأحمد غانم عن السفر مع البعثة على أن يلحقوا بها مساء غد الثلاثاء، حيث إن الأول سيتأخر بسبب ظروف امتحاناته فى السنة الرابعة بكلية الإعلام، ويتأخر الثنائى الأخير بسبب ظروف إنهاء إجراءات السفر.
على جانب آخر، أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادى أن الفريق سيلعب مباراتين وديتين بالإمارات الأولى مع فريق سبهان أصفهان الإيرانى، الذى كان يلعب له المهاجم العراقى عماد محمد ، يوم 13 الجارى ثم مع اتحاد جدة يوم 16 يناير.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.