العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإدارية > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى جميع المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة لقوانين المنتدى تُنقل هنا


1 
الكبير اوى

Kill Diabetes








عمرو زكى: أحمد الله على الإصابة ولا أحد يختار قدره amr_zaki2_280x390_553308a.jpg

يبدو أن هذا الموسم قد يكون هو الأخير لعمرو زكى داخل القلعة البيضاء، ومع نهايته ربما يعود البلدوزر إلى أوروبا من جديد لاستعادة أمجاد ويجان الضائعة والتى لازال اللاعب يحلم بأن يصل فيها لسقف طموحاته وسط نجوم العالم.
أحلام عمرو زكى كشف عنها البلدوزر فى حوار صريح لـ"اليوم السابع" بمستشفى اسبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة تمنى خلاله الفوز بالدورى والمساهمة بفاعلية مع زملائه فى إسعاد الجماهير الزملكاوية لتكون بوابة عودته من جديد لخوض تجربة احترافية يبحث عنها جاهدا وأسرار أخرى كثيرة فى هذا اللقاء:
عمرو فى البداية متى ستعود؟
سأعود وأكون جاهزا تماما بنهاية فترة التأهيل التى بدأت من أول يناير وتستمر لثلاثة أسابيع.
وما هو التوقيت النهائى لعودتك؟
أول فبراير المقبل سأكون جاهزا فنيا وبدنيا للعب وفى كامل لياقتى.
ماذا تقول لمسئولى اسبيتار؟
أشكرهم كثيرا خاصة الدكتور خليفة الكوارى المدير التنفيذى للمستشفى الذى وجه لى هذه الدعوة لمواصلة برنامجى التأهيلى فى هذا المستشفى العالمى.
وهل حققت أهدافك خلال فترة التأهيل؟
حتى الآن كافة الأمور تسير على مايرام جميع الإمكانيات متوافرة هنا بشكل رائع والتأهيل فى اسبيتار لا يقل عن مستشفيات ألمانيا.
ما هى طبيعة برنامجك التأهيلى؟
فور وصولى للدوحة خضعت لفحوصات مكثفة وهناك اختبارات أسبوعية أجريها على العضلة للتأكد من أنها فى الوضع الصحيح، بالإضافة إلى أداء تدريبات اللياقة البدنية صباحا والعلاج الطبيعى فى المرحلة الثانية من اليوم أما ختام التأهيل فى اليوم فيكون بالتدريب داخل الملعب.
هل أثرت الإصابة بالسلب على معنوياتك؟
الإصابة قضاء وقدر ولا أحد يختار قدره على الإطلاق فمن الممكن وأنت تسير فى الشارع دون أن تلعب أى شىء تصاب أو تموت وأنا أحمد الله وأشكره على كل شىء وراض تماما بقدرى.
لكن توقيت الإصابة كان فى وقت حرج؟
أتفق معك خاصة أن الزمالك والمنتخب كانا فى حاجة ماسة إلى مجهوداتى والحمد لله كنت أؤدى بشكل جيد وخضت 7 مباريات مع الفريق سجلت خلالها 4 أهداف وكل المباريات شاركت فيها فى الـ90 دقيقة كاملة، وفجأة تعرضت للإصابة فى مباراة ودية، وبالتالى لا أملك إلا أن أقول الحمد لله على كل شىء خاصة أننى لم أجر أى جراحة، لاسيما وإن إصابتى ليست قطعا فى الرباط الصليبى مثل أحمد حسن أو متعب وزيدان.
ماهى أمنياتك فى المرحلة القادمة؟
أتمنى أن أعود لأقف على قدمى من جديد لأنى اشتقت لوجود عمرو زكى فى المستطيل الأخضر من جديد.
يبدو أنك حزين؟
كنت حزينا لكن أشعر الآن بالارتياح النفسى الآن مع اقتراب موعد عودتى للمستطيل الأخضر وانتظرونى مع المنتخب فى مباراة أمريكا الودية .
ماهو تقييمك للزمالك حتى الآن؟
الفريق فى منحنى تصاعدى رائع وسيكون أفضل بكثير فى الدور الثانى الذى أتمنى أن أكون متواجدا فيه مع الفريق واساهم فيه بفاعلية فى الفوز بالدورى لإسعاد الجماهير الزملكاوية الكبيرة.
هل مازلت تحلم بالاحتراف؟
الاحتراف بعد الزمالك وهو حلم مؤجل لن أتنازل عنه لكنه سيكون قرارى فى الوقت المناسب وأؤكد أننى لن أرحل قبل الفوز بالدورى وبصراحة "عاوز أخد الدورى عشان أرجع أوروبا وأنا مرتاح " خاصة أننى سبق وان فزت بالكأس مع الفريق ويتبقى الآن الدوري.
ومارأيك فيما قدمه التوأم للفريق ؟
حسام وإبراهيم يعشقان الزمالك ويبذلان جهد كبير مع الفريق ولهما بصمة واضحة يستحقان عليها التحية واعتقد أنهما قادا الفريق إلى بر الأمان وبمنأى عن الصراعات على من يتولى كرسى رئاسة النادى وأعاد هيبة الفريق من جديد وأصبح الجميع يخشى الزمالك.
وما هى طبيعة علاقتك بالعميد؟
علاقة رائعة ومتميزة وأنا أحبه كثيرا على المستوى الشخصى، وأعتبره مثلى الأعلى وهو دائم الوقوف بجانبى، وبجانب كل اللاعبين فى الفريق بلا استثناء
أشكرهم أولا على تحملهم كل الضغوط، وأعتقد أن الروح الموجودة حاليا هى طريق العودة للزمالك الحقيقى.
أخيرا.. كيف تابعت أزمة شيكابالا؟
شيكابالا قيمة كبيرة وهو لاعب موهوب يجب أن نحافظ عليه بدلا من قتل هذه الموهبة مبكرا وأتمنى من جماهير الأهلى والزمالك أن يساندوه لأنه مكسب حقيقى لمنتخب مصر.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.