العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية

جوزيه يريح أبو تريكة نفسيا

كاتب الموضوع: الكبير اوى، فى قسم: أخبار الرياضة Sports


1 
الكبير اوى

Kill Diabetes






جوزيه يريح أبو تريكة نفسيا 678448-8156755-317-238.jpg

أبدى محمد أبو تريكة نجم وسط منتخب مصر والنادي الأهلي ارتياحه الشديد لعودة البرتغالي مانويل جوزيه لتولي القيادة الفنية في النادي الأهلي من جديد بعد غياب عن الفريق دام عام ونصف.
وقال أبو تريكة في تصريحات تليفزيونية الأربعاء إن عودة جوزيه تدعمه نفسيا، معربا عن أمنياته بأن يوفق الأهلي في مشواره تحت قيادة جوزيه الذي يشعر معه بالراحة الكاملة.
وكان أبو تريكة أكد في تصريحات سبقت إقالة حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي أنه لا يجد الراحة النفسية سوى مع مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وحسن شحاتة مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم.
وعن مشاركته في دورة حوض النيل الودية قال أبو تريكة إن اللعب لمنتخب مصر شرف كبير لأي لاعب، مشيرا إلى أن جوزيه قدم دعما له من الناحية النفسية.
واعترف نجم الوسط المصري أن الفترة المقبلة للفراعنة تعد صعبة للغاية، معربا عن تفاؤله في الوقت نفسه بأن اللاعبين الجدد المنضمين للمنتخب عناصر شابة وواعدة وستضيف للفراعنة كثيرا.
وأضاف: "يجب عدم الاستعجال على العناصر الجديدة للمنتخب لأن الخبرة الدولية لا تأتي من مباراة أو اثنين ولكن تأتى على مدار الوقت والمباريات الكثيرة".
وختم بأن أداء منتخب مصر يتحسن من فترة لأخرى مطالبا الجميع بأن يدعمه في الفترة المقبلة حتى يعود لكامل تألقه، خاصة وأنه يريد الاستمرار في الملاعب لفترة طويلة لتحقيق كل ما يصبو إليه مع النادي الأهلي ومنتخب مصر.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.