العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية

فريق الأسبوع الأوروبي

كاتب الموضوع: ™John Cena، فى قسم: أخبار الرياضة Sports


1 
™John Cena

Kill Diabetes

فريق الأسبوع الأوروبي

شهد الأسبوع الجاري انطلاق الجولة الأولى لتصفيات أمم أوروبا 2012، وحققت معظم الفرق الكبرى نتائج طيبة، فيما عدا فرنسا والبرتغال، يوروسبورت عربية تختار أفضل 11 لاعباً في الجولة الأولى تجمعهم في التشكيلة المثالية..

وفيما يلي تشكيلة أفضل لاعبي الأسبوع:

حارس المرمى:
جو هارت (مانشستر سيتي) : حارس المرمى الإنكليزي قدم مباراة متميزة وزاد عن مرماه ببسالة وأنقذ خطأ زميله غلين جونسون.

خط الدفاع:
بويول ( برشلونة ) :قائد الدفاع الإسباني سد منيع، يعطي الطأنينة لفريقه وحارس مرماه ونجح بويول أمام ليشنشتاين رغم سهولة المهمة..

ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس): قدم الظهير الإيطالي مستوى متميز في مباراة فريقه أمام أستونيا وساهم في حماية الدفاع الإيطالي بل وساهم في فوز منتخب بلاده بإحرازه هدف الفوز.

كارلوس لوبيز ( فياريال ): مدافع المنتخب الإسباني أدى مباراة متميزة وسهل من مهمته قلة خبرة المنافس ليشينيشتاين، ولكن بأي حال فاللاعب مدافع ثابت قليل الأخطاء ملتزم بتعليمات مدربه.

آشلي كول ( تشيلسي ): أغلق المدافع الصلد جميع المنافذ أمام لاعبي المنتخب البلغاري، وعاد بشكل كبير إلى مستواه المعهود وقاد المنتخب الإنكليزي لفوز كبير برباعية على البلغار.

خط الوسط:
باستيان شفاينشتايغر (بايرن ميونيخ): النجم الألماني لا يزال يقوم بدور رمانة الميزان، وعنصر ضبط إيقاع المنتخب الألماني.

ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي): واحد من أفضل لاعبي الوسط وعنصر هجومي فعال مع المنتخب الإسباني أحرز هدفا أمام لشنشتاين وظهر بمستوى رائع.

حميد التينتوب (بايرن ميونيخ): نجم الوسط التركي كان أحد أفضل اللاعبين في مباراة منتخب بلاده أمام أزربيجان والتي انتهت بفوز تركيا بثلاثية أحرز منها هدفا.

اندريس انييستا (برشلونة): النج الإسباني لا يزال يواصل العزف المنفرد في وسط الملعب مع المنتخب الإسباني ويعد الداعم الأول والممول للهجمات الإسبانية، وكأ أحد أسباب الفوز على ليشينشتاين في التصفيات الأوروبية.

خط الهجوم:
ديفيد فيا ( برشلونة ): المهاجم الإسباني واصل تألقه ووصل إلى الهدف 44 معادلا الرقم التاريخي لراؤول غونزاليس بالرغم من الخلافات الصحفية حول الرقم، إلا أن نجم برشلونة يواصل الرقص وإحراز الأهداف.

جيرماين ديفو (توتنهام): أحرز ثلاثية لمنتخب إنكلترا في مرمى بلغاريا، وجاءت تحركاته الهجومية مثمرة ومفيدة للفريق.

مصدر الخبر : يوروسبورت



2 
BIG.M

آشلي كول( تشيلسي ): أغلق المدافع الصلد جميع المنافذ أمام لاعبي المنتخب البلغاري، وعاد بشكل كبير إلى مستواه المعهود وقاد المنتخب الإنكليزي لفوز كبير برباعية على البلغار.


يا سلام على تشلسي و على لاعبين تشيلسي
~~~



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.