العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Mofeed

Kill Diabetes

لا للبرادعى لللاسف اسمة محمد على اسم اشرف الخلق
لاكنة لا يعى اى شىء عن الدين الاسلامى كيف يحكمنا
هذا الرجل وهوة غريب عن ذلك البلد التى قال الله فيها
(ادخلوا مصر ان شاء الله امنين ).....
وهوة قد تربى على الايتيكيت الامريكى الصهويونى و
شاهد زور ضد العراق الشقيق وهوة المتسبب الاول فى اعدام الرئيس العظيم صدام
حسبنا الله ونعم الوكيل .....
هذا الرجل قال انة سوف يلغى التشريع الاسلامى فى

مصر فكيف المسلمون يقولون نعم لة وطبعا الاقباط
منتظرينة بفارغ الصبر كى يجعلهم اسياد على المسلمين
لاكن هذا لا ولان يحدث ابدا ستظل مصر بلد الازهر الشريف .
وشيوخ الامة العظام سيفلحون فى خيبة ذلك الرجل
الامريكى .
مثال الشيخ محمد حسان والشيخ محمود المصرى

والشيخ مسعد انور والشيخ محمد الزغبى سيوضحون
حقيقة هذا البردعى المتغطرس وسيمحونة بالممحاة
لا ومليون لالالالا لمحمد البردعى Bara.jpgتقدم مواطن عراقي بدعوى
قضائية ضد محمد البرادعي رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية متهمًا إياه بتضليل الرأي العام العالمي بامتلاك العراق أسلحة نووية وتقديم المبرر للتحالف الدولي لاحتلال العراق.
وبحسب المواطن الموصلي الذي تقدم بالدعوى فإن مزاعم البرادعي بشأن امتلاك العراق لأسلحة دمار شامل قادت التحالف الدولي لشن حرب ضد العراق أودت بحياة مئات الآلاف من أبنائه وهجرت عدة ملايين، وألحقت أضرارًا مادية جسيمة تقدر بآلاف المليارات من الدولارات وتدمير دولة بأكملها.

واستنادًا إلى الشكوى التي قدمها المواطن عبد السلام العبيدي إلى قاضي تحقيق الموصل فقد أدى ذلك إلى الإخلال بميزان القوى في المنطقة وفي الأمن القومي العربي.

وأشار العبيدي في شكواه إلى "أنه تضرر بشكل شخصي ككافة أبناء العراق من هذه الحرب التي أسس لها البرادعي وهو المشكو منه، حيث استُشهد عدد من أقاربه وفَقَد مصدر رزقه" بحسب وكالة أنباء "عراقيون".

وطالب العبيدي "باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق البرادعي".

مساندة العبيدي في دعواه:

وأثارت الدعوى غير المسبوقة ردود أفعال متباينة لدى ذوي الشأن القانوني، حيث طالب المحامي العراقي محمد يونس بأن "على المحاميين جميعهم أن يساندوا المشتكي في دعواه؛ لأنه واجب وطني قبل أن يكون شخصيًا، ويمكن ـ مع كل ما جرى للعراق ليس منذ الاحتلال فقط وإنما منذ العام 1991 "وهو تاريخ بدء الحصار الاقتصادي على العراق" ـ أن تقام آلاف من الدعاوى ضد من تسببوا بالدمار للعراق وشعبه".

وعلق المحامي أحمد فتحي على هذه الدعوى بالقول: "إن من حق أي مواطن تحريك دعوى أمام المحاكم العراقية إذا اقتنعت الأخيرة بعريضة الدعوى المقدمة أمامها".

ولفت فتحي إلى أن "هذه الدعوى نادرة الحدوث في محاكم نينوى، مع ذلك فليس للمحكمة أن تتجاهل الطلب المقدم إليها، ومن واجبها أن تنظر في الدعوة، سيما وأن حيثياتها تشير إلى ضرر أصاب المشتكي في عمله وعقاراته ومدينته وأهاليها. أما من جهة الاختصاص المكاني للنظر في الدعوى فأنا أرى أن محكمة استئناف نينوى هي المختصة".

إلا أن محاميًا حقوقيًا آخر قلل من جدوى إقامة مثل هذه الدعاوى؛ لأنها لن تطال البرادعي أو غيره ويمكن وصفها بالدعاوى الصورية فقط عديمة الجدوى والنفاذ.

واستدل على ذلك بأن إجراءات التحقيق في مثل هكذا نوع من الدعاوى تحتاج إلى أدلة إثبات كالوثائق الرسمية وما شابه، مستدركًا أنه ومع الإقرار بأن شهادة شعب بكامله هي أقوى دليل، لكن هذه هي سياقات قانونية ينبغي على الدولة العراقية ذاتها أن تتبناها وتقاتل من أجلها في المحاكم الدولية.

البرادعي نادم على عدم التحرك لمنع الغزو:

وكان البرادعي قد اعترف بأن أمريكا قد استخدمت حجة زائفة لغزو العراق، وأنه أخطأ في التعاطي مع القضية العراقية وأنه كان يتوجب عليه أن "يصرخ بصوت أعلى" ليمنع وقوع الحرب ضد هذا البلد تحت ذريعة أسلحة الدمار الشامل.

وكان أحد الذرائع الرئيسية للغزو الذي قادته الولايات المتحدة للعراق في 2003 هو ادعاء أن العراق يمتلك أسلحة دمار شامل، لكن لم يعثر على مثل تلك الأسلحة منذ بدأت الحرب.

وقال محمد البرادعي: "كانت أسوأ لحظة استياء في حياتي بالطبع عندما بدأت الحرب، وإن فقد مئات الآلاف من الأشخاص لأرواحهم استنادًا إلى الخيال وليس حقائق أمر يجعلني أرتجف".

وحول ما يعتبره "قرارًا سيئًا" اتخذه، أضاف البرادعي: "ربما كان ينبغي قبل حرب العراق أن أصرخ وأصيح بصوت أقوى وأعلى لمنع أناس من إساءة استغلال المعلومات التي قدمناها نحن".

حسبنا الله ونعم الوكيل



5 
homos

اولا انا من ضمن المؤيدين لمحمد البرادعي -- وكل ما نشر عنه في الموضوع هذا كله كذب وخداع لكي يشوهوا صورته امام المصريين ولا تنسوا ان البردعي مصري ومن اصل مصري مائة في المائه ---


وان كان البردعي يعيش في الخارج كما قال الاخ الذي لايعي شئ في الحياه فانه لا يوجد شئ واحد يتم داخل مصر من شؤون السياسه او الاقتصاد الي مختلف ميادين الحياه الا وعرفها البردعي وكان علي اكمل الدرايه بها ،،،،

انسيتم ايها المصريون الذين تشوهون صورة افضل وزير خارجيه جاء في مصر الي وقتنا هذا ، فمصر كان لها اكبر مكانه ووضع واحترام بين الوسط الخارجي والدول الاجنبيه او العربيه الا في زمن هذا الرجل العظيم وهو محمد البردعي ،،،،،،،،،

فقد كان رؤساء الدول الخارجيه يعملون له ألف حساب بعيدا عن النظر لرئيس الجمهوريه المصري فقد كان كل همهم وزير الخارجيه المصري الصلب محمد البردعي ،،،


والاخ ناشر الموضوع يقول ان البردعي هو المتسبب الرئيس في اعدام صدام كيف يكون هو وهو ليس بيده حكم عليه كل زمام الامور كانت في المحاكم الدوليه وكان تحريك الامور كلها في يد الولايات المتحده الامريكيه ،،،


وانت تقول القباط منتظرين فرصة ان يمسك البردعي رئيس للجمهوريه كي يجعلهم اسياد علي المسلمين كيف وهو اسمه محمد البردعي ،،، وان لم يكن من العيب ان يعين اشخاص اقباط ويوليهم اعلي المناصب كلنا اخوه في الله تعالي وهذه الكلمه اسياد رفضها الدين فسيرفضها محمد البردعي لأن السيد هوه الله ،،،


فمحمد البردعي باي صفه يكون هو السبب الرئيسي في احتلال العراق وكمان تقول انه هو الذي اسس وخطط لاحتلال العراق ،،،،،،،،،؟؟؟؟؟؟؟؟

وكيف يكون هو السبب في الاحتلال وهو الذي خطط للحرب ويرجع يندم لمنع الغزو فبأي صفه يستطيع ان منع الغزو الا يكون محمد البردعي رئيس دول التحالف او رئيس اسرائيل او امريكا ،،،؟؟؟؟


وانت تقول ان البردعي قال (
كانت أسوأ لحظة استياء في حياتي بالطبع عندما بدأت الحرب، وإن فقد مئات الآلاف من الأشخاص لأرواحهم استنادًا إلى الخيال وليس حقائق أمر يجعلني أرتجف )


معني ذلك انه متيقن ان العراق ل تمتلك اسلحة دمار شامل فكيف يقول انها تمتلك تلك الاسلحه وليس من الخطأ ان نمتلك تلك الاسلحه قيجب ان نمتلكها لكي نستطيع الدفاع عن حقوقنا فلماذا هم يمتلكونها ونحن لا ؟؟؟؟؟؟


فلو كان مع العراق حقا اسلحة دمار شامل ما استطاعوا غزوها لأنهم سيكونوا في خطر كبير اذا فعلوا ذلك ؟؟؟؟؟

ولو كان محمد البردعي وزير خاطئ لظل وزيرا للخارجيه لأن كل من يمشي من الوزاره هو العادل الناصف وكل من يبقي هوه المخادع الفاشل ،،،، وسيظل وزير التربيه والتعليم كما هو رغم كل هذا الفساد لأن هذا يدفع الناس لكرهه وهذا ما تريده الدوله حتي لايكون معه مؤيديون يساعدونه في الوصل الي رئاسة الجمهوريه كما فعلو مع محمد البردعي هذا الرجل العظيم


وانا اقول الان حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يريد تشويه سمعة كل رجل عظيم جاء مصر وفي كل واحد يكتب بجهل ولا يدري ماذا يكتب او ماذا ينقل ؟؟؟؟؟؟؟


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.