العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

نجحت لجنة التعاقدات بنادي الزمالك في الحصول علي توقيع أحمد الشناوي حارس مرمي المصري أمس علي سبيل الاعارة لمدة موسم واحد

ليكون الصفقة الثانيه بعد البوركيني عبد الله سيسيه والذي حصل الزمالك علي خدماته ل3 سنوات في صفقة انتقال حر. ووقع الشناوي في وجود د. عبد الله جورج وعمرو الجنايني مقابل2 مليون و200 الف جنيه للاعب بخلاف ما سيحصل عليه ناديه المصري ولم يحصل الحارس علي مقدم العقد والذي تم الاتفاق عليه وهو25% من قيمة العقد وسوف يحصل عليه بعد10 أيام علي الاكثر من التوقيع طبقا للاتفاق وسيتم قيد الحارس في القائمه الثانيه أول يوليو.
وصرح الشناوي عقب توقيعه انه يتمني ان يسعد جماهير الزمالك ويحقق معهم بطوله دوري افريقيا وأكد انه يثق في أختيارات ايمن طاهر مدرب حراس المرمي ومشاركة الانسب في المباريات كما انه يثق في امكانيات عبد الواحد السيد الحارس العملاق وكذلك جنيش
وقال انه أستفاد من مشاركته مع المنتخب الاول والاولمبيي كثيرا وانه سينضم لتدريبات الزمالك عقب مباراة افريقيا الوسطي
ومن جانبه تمني ممدوح عباس رئيس النادي ان تكون صفقة الشناوي أضافه حقيقية لفريق الكرة في الموسم الجديد وأكد عباس انه يسعي مع زملائه في مجلس الادارة لتدعيم خطوط الفريق بمدافع جديد من أجل المنافسه علي اللقب الافريقي.
وقال عباس انه يعمل من أجل التعاقد مع راع جديد للنادي في الموسم الجديد, وان الزمالك متمسك بوكالة الأهرام للاعلان بشرط ان تتنازل الوكالة عن موقفها المجحف في حق الزمالك عن مستحقات الموسم الماضي, وأكد عباس ان هناك أتصالات مع بعض الشركات ولكن إذا توصل النادي الي اتفاق مع وكاله الاهرام فسيكون لها الاولويه في التعاقد باعتبارها الوكاله الرسميه الاولي في مصر وهناك سوابق أعمال مشرفه بين الوكاله والزمالك ويهم الزمالك الوصول لصيغه مع الأهرام.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.