العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
BaNoTa ZaMaLKawYa

Kill Diabetes


هيفاء تفاض بين نوسة وتمر حنة لرمضان المقبل photo.aspx?ID=122218&ImageWidth=240



فى سرية تامة، تعاقدت هيفاء وهبى الثلاثاء الماضى على بطولة مسلسل لرمضان المقبل مع شركة «عرب سكرين» لتنضم بذلك إلى قائمة نجوم مسلسلات رمضان.
وقد انتشرت أخبار تؤكد تعاقد هيفاء مع شركة «سينرجى»، لكن محمود شميس المسؤول العام عن «عرب سكرين» أكد أن هيفاء حسمت موقفها وتعاقدت بالفعل مع شركته وأنها تجرى يوميا جلسات عمل لاختيار النص المناسب من بين أكثر من عمل.
لم تحسم هيفاء موقفها من النص الذى ستجسده، فهناك مسلسل بعنوان «نوسة» للمؤلف طارق بدوى، وآخر تعيد فيه تجسيد شخصية «تمر حنة «التى قدمتها نعيمة عاكف فى الفيلم السينمائى الشهير بالاسم نفسه والذى يكتبه مصطفى محرم، وقال شميس: كل الأمور ستحسم خلال أسبوع على الأكثر، ومنها ترشيح مجدى الهوارى لإخراج المسلسل الذى رصدت له ميزانية مفتوحة ليخرج بالشكل الذى يتناسب مع دخول هيفاء التليفزيون للمرة الأولى.
ونفى شميس تأجيل مسلسل تامر حسنى «آدم» إلى رمضان ٢٠١٢، وقال: المسلسل يصور بشكل يومى ومنتظم، وهناك جدول عمل صارم جدا للانتهاء منه قبل رمضان، وجار اختيار أغنياته، وتم الاتفاق مع تامر والمخرج محمد سامى على التنسيق بين تصوير المسلسل وتصوير فيلم «عمر وسلمى ٣» بحيث لا تتعارض مواعيد التصوير خاصة أن أهم عناصر المسلسل هم أنفسهم عناصر الفيلم وهم: تامر حسنى ومى عزالدين والمخرج محمد سامى


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.