العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
الكبير اوى

Kill Diabetes

أنغام.. الفائزة بلقب أفضل مطربة من الـ"إف.إم": أي جائزة مصرية أفضل بكثير من أخري مشبوهة تأتي من الخارج

أنغام.. الفائزة بلقب أفضل مطربة من الـ"إف.إم": أي جائزة مصرية أفضل بكثير من أخري مشبوهة تأتي من الخارج 11132.jpg

هي فناة امتد مشوارها مع الغناء لأكثر من 20 عاما احتلت خلالها مكانا ثابتا بين نجمات الصف الأول من مطربات العالم العربي وجاء حصولها علي جائزة الميوزيك أوورد عن أفضل ألبوم نسائي في عام 2010 تكليلا لمجهوداتها ومع ذلك تفضل أنغام البقاء بعيدا عن عدسات الصحف والفضائيات قدر المستطاع لكنها اختصت "المساء الأسبوعي" بهذا الحوار التي تحدثت فيه عن أولي تجاربها الدرامية وعن علاقتها بابنيها عمر وعبدالرحمن كما رفضت أنغام بشدة في هذا الحوار اتهام أي شخص لها بالغرور والتكبر.
* ألف مبروك علي جائزة الميوزيك أوورد من نجوم إف.إم لكننا كثيرا ما نسمع انتقادات للجوائز المبنية علي استفتاء الجمهور بسبب التشكيك في مصداقيتها؟
** بالعكس فسر سعادتي بهذه الجائزة تحديدا سببه أنها منحت لي وفقا لتصويت الجمهور وأنا كمطربة محترفة أري أن كل الفنانين سيولون هذه الجائزة اهتماما كبيرا في السنوات القادمة لأن الحصول علي جائزة مصرية من جهة موثوق بها كإذاعة نجوم إف إم أفضل بكثير من الحصول علي جائزة مشبوهة من الخارج.
* هذه الجائزة جاءت عن ميني ألبوم بعنوان "محدش يحاسبني" وهو الأمر الذي اعتبره البعض تراجعا لأنغام التي اعتادت علي تقديم ألبومات طويلة فما رأيك؟
** رأيي أنني لم أتراجع للوراء بفضل الله أما فكرة الميني ألبوم فهي ليست مبتكرة لأنها موجودة منذ سنوات وكان هدفي من تقديمها هو التواصل مع جمهوري بأغنيات حلوة ومميزة تنتمي لموسيقي الكلاسيك التي تميزني بغض النظر عن عدد هذه الأغنيات.
أضافت: بالرغم من أن الألبوم يضم ثلاث أغنيات فقط إلا أنني احترت كثيرا في تسميته لأنني كنت مترددة ما بين أغنيتي "محدش يحاسبني" و"عايشة حالة" التي أحببتها كثيرا لأنني سجلتها بدون بروفة ومن أول مرة بشكل ممتاز لكن الموزع حسن الشافعي حسم معي الأمور باختيار "محدش يحاسبني".
* لماذا لم تقدمي حتي الآن علي تصوير أي أغنية من هذا الألبوم؟
** أفكر حاليا بشكل جدي في هذا الأمر لأنني من عشاق فصل الشتاء وأحب العمل فيه بشدة وأنجح الكليبات التي صورتها كانت في هذا الفصل ومنها "سيدي وصالك" التي لا أنكر أنها نقلة في مشواري الغنائي لكن كليب "عمري معاك" هو الأقرب لقلبي.
* قدمت في هذا الألبوم ولأول مرة موسيقي "هاوس" بإيقاف سريع جديد تماما عليك فما سر هذا "التغيير"؟
** هذه الموسيقي موجودة في كل العالم ومتعارف عليها لكنني لم أقدمها من قبل بسبب تخوفي منها وعملي في هذا الألبوم مع مجموعة من الملحنين الشباب شجعني علي اتخاذ هذه الخطوة ومن كل قلبي أتمني العمل مع الملحنين إيهاب عبدالواحد وبغدادي وحسن عبدالشافعي من جديد لأن العمل معهم أكثر من رائع.
* علي ذكر الملحنين ما رأيك في تحول عدد كبير منهم للغناء؟
** لست مع أو ضد هذه الظاهرة بشكل مطلق لكن من واقع احتكاكي بهم وجدت أن ملحنا مثل خالد عز الذي لحن لي معظم وأشهر أغنياتي يمتلك صوتا أكثر من رائع وكان يجب أن يكون من أشهر مطربي الوطن العربي.
* تعرضت لهجوم شديد بسبب "اللوك" الذي ظهرت به مؤخرا واتهمك البعض بتقليد المطربة العالمية ليدي جاجا فما ردك؟
** لم أتخذ هذا اللوك لتقليد "ليدي جاجا" أو غيرها مع احترامي الكامل لنجوميتها لكنني اتخذته لأنه يتماشي مع نوع الموسيقي التي قدمتها في الألبوم وأكبر دليل علي أنني لم أسع لتقليد أحد هو أنني استقررت علي قصة ولون الشعر بعد بروفات عديدة.
* إلي أي حد تأثر ألبومك الديني "الحكاية المحمدية" بسبب طرحه قبل فترة وجيزة من ألبومك العاطفي "محدش يحاسبني"؟
** ليس من المفترض أن يؤثر أحدهما علي الآخر لأن لكل منهما مضموناً مختلفاً تماما.. أضافت ضاحكة: هذا النقد وضعني في حيرة حقيقية فحينما اكتفي بطرح ألبوم واحد كل عام ونصف يتهمني البعض بالبطء والغياب وحينما أطرح ألبومين مختلفين يتهمني آخرون بالجرأة والمجازفة فماذا أفعل؟!
* بعيدا عن الألبوم لماذا اعتذرت عن الانضمام لعضوية تحكيم برنامج "نجم الخليج" ثم وافقت في اللحظات الأخيرة؟
** اعتذرت في البداية لأن ارتباطي بابنيَّ عمر وعبدالرحمن يمنعني من السفر أسبوعيا لبيروت حيث يصور البرنامج خاصة أن ابني الأكبر شديد الغيرة عليَّ لكن إدارة تليفزيون نجم الخليج والجهة المنتجة للبرنامج كان لديها إصرار قوي علي تواجدي كعضو لجنة تحكيم ونجحا في إقناعي بأن تصوير البرنامج لن يستغرق أكثر من ثلاثة أشهر وهذا ما حدث بالفعل.
أضافت: تجربة الانضمام للجنة تحكيم جديدة تماما علي لكنني استمتعت بها حاليا لأن استمراري في الغناء لعشرين عاما ولدي خبرة تحتمل أن أصبح عضو لجنة تحكيم في برنامج يكتشف الأصوات الجديدة.
* ما رأيك في موضة الغناء باللهجة الخليجية السائدة حاليا؟
** المتابع جيدا لحركة الغناء في مصر سيجد أنني أول من قدمت هذه الموضة ولقد انتهيت مؤخرا من تسجيل ألبوم خليجي كامل سيطرح هذا العام لأنني أشعر أن محبة الجمهور الخليجي لي لا تقل أبدا عن محبة الجمهور المصري.
* إلي أي حد تشعرين بالرضا عن حالة الغناء حاليا؟
** دعونا نتفق علي أن اقتحام مجال الغناء أصبح سهلا جدا فأي شخص الآن أصبح بإمكانه أن يغني لكن الأمر الصعب الذي لا يقدر عليه سوي الفنان الموهوب هو أن يصل إحساس الفنان لجمهوره وهذا هو سبب تعلقي الشديد بفن عمي الراحل عماد عبدالحليم الذي أشعر بأنه بيجري في دمي.
* بعيدا عن الغناء تردد مؤخرا مشاركتك في بطولة مسلسل لرمضان القادم مع غادة عادل والمخرج مجدي الهواري فما مدي صحة هذا الخبر؟
** هناك بالفعل مسلسل معروض علي المشاركة في بطولته لكنني لم اتخذ قرارا نهائيا بشأنه ولم أوقع علي عقد بطولته حتي الآن لأنني مازلت في مرحلة القراءة وبصراحة اتخاذي لقرار بطولة أول مسلسل في مشواري الفني ليس بسيطا علي الإطلاق لأنه إذا كان قرارا خاطئا سينقص مني بدلا من أن يضيف لي.
* بصراحة شديدة يتهمك البعض بالغرور والتكبر فما ردك؟
** أقول لمن يتهمني بهذه الصفة السيئة أنها بعيدة تماما عني ولا يعرف حقيقتي فلقد بدأت مشواري مع النجومية في سن مبكرة لو تركت فيها نفسي للغرور لم أكن لأتمكن من الاستمرار علي الساحة حتي الآن وأقول لكل من يتهمني بالغرور: اعرفوني أولا ثم احكموا علي كما تشاءون.
المصدر (المساء)




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.