العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Ala Ma Tofrg

Kill Diabetes

ضابط شرطة يرفض رشوة 15 مليون دولار مقابل تهريب آثار بالشرقية s1220107165826.jpg
وزير الداخلية حبيب العادلى


قرر محمد فايد، رئيس النيابة الكلية بالزقازيق، حبس كل من "السيد. م" أمين شرطة و"محمد. ع" تاجر 4 أيام على ذمة التحقيقات وتكليف المباحث بالبحث عن "سباعى. م" و"همت. م"، وذلك لاتهامهما بالاتجار فى الآثار وتهريبها إلى خارج البلاد.

كان الرائد محمد عبد الرحيم النجار، رئيس مباحث مركز شرطة كفر صقر، تقدم ببلاغ إلى اللواء عبد الرءوف الصيرفى، مدير إدارة البحث الجنائى بالشرقية، بعرض المتهم الأول أمين الشرطة بفرع المباحث الجنائية شمال الشرقية - التى يتبعها مركز كفر صقر- عليه المساعدة فى واقعة تهريب مسلة أثرية موجودة بمنطقة أبو عمران دائرة المركز تقدر قيمتها بـ150 مليون دولار مقابل 10% أى 15 مليون دولار.


كلفت المباحث الجنائية الرائد محمد عبد الرحيم بمسايرة المتهمين وتسجيل اللقاءات بينهم بالصوت والصورة بمعرفة الخبراء الجنائيين إلى أن تم القبض على الجناة.


وفى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" قال الرائد محمد عبد الرحيم: فوجئت بأمين الشرطة يعرض الرشوة علىّ ويحضر بصحبته رجل يدعى تفقهه فى الدين ويخبرنى بوجود فتوى من الشيخ محمد حسان مفادها أن الاتجار فى الآثار ليس حراماً، وحاول إقناعى أن الشبكة التى يعمل فيها تضم قيادات فى الدولة وذو نفوذ لحمايتى من التعرض لأى مسائلة قانونية، كما أن الـ15 مليون دولار يمكن أن تؤمن مستقبل أبنائى.


وأضاف الضابط الشريف: الشيطان لم يستطع التغلب علىّ ويجعلنى أضعف أمام إغراء الثروة وأقبل أى مبلغ حرام، رغم أننى مثل أى موظف أعيش براتبى حيث زرع والدى بداخلى منذ الصغر حقيقة أن الحرام يأكل الحلال ويدمر البيوت.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.