العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

ضياء رشوان: كتيب حملة مرسي يضم 3 ملايين صوت غير رسمي almstba.com_1340385568_209.jpg
ضياء رشوان

كشف الباحث في الشؤون السياسية ضياء رشوان طعنا مدويا، إن صح، ضد الإخوان المسلمين، حين أكد أن "هناك37 محضرا نشرها كتيّب الإخوان لم تتضمن التوقيعات لرئيس اللجنة أو الختم للجنة العامة"، وذكر أن هذه المحاضر "في الجيزة والواحات البحرية بها توقيع غير واضح، وقصر النيل القاهرة لم تضم ختما أو توقيع رئيس اللجنة".
وأكمل رشوان، في حلقة أول أمس من برنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامي عمرو أديب، أن جنوب سيناء أيضا "بها محاضر دون ختم، والعلمين بمطروح، والوادي الجديد، والبحر الأحمر قسم أول الغردقة، ويوسف الصديق بالفيوم، ومركز ناصر ببني سويف، والفيوم سنورس، وقنا فرشوط، وقسم الهرم بالجيزة، ونجع حمادي بقنا، وفتح أسيوط وسوهاج، إضافة إلى 5 محاضر بالقليوبية دون ختم على الإطلاق".
وأضاف رشوان أن "اللجان الـ37 من أصل 340 تقربيا، من الناحية العددية، تمثل مليونين و866 ألفا و435 صوتا، أي ما يقارب 3 ملايين صوت"، مؤكدا أن "الكتيب الذي نشرته حملة مرسي ضم أيضا وثائق تبدو غير رسمية، وغير مطبوعة على أوراق اللجنة العليا، بل تمت طباعتها عبر برامج "وورد" أو وفقا لإحصائيات يدوية لمحاضر اللجان الفرعية وليس العامة، إضافة إلى وجود محضر مكتوب بخط اليد في اللجنة رقم 5 ببني سويف وليس مدونا على النموذج الرسمي الموقع من القاضي".
وعلق رشوان، خلال الحلقة، على ما قاله الدكتور محمد مرسي في مؤتمره الصحفي الأخير، أن مئات من القضاة اتصلوا به للاطمئنان عليه وطمأنته، بأن هذا "يعد سببا كافيا للتنحي واتخاذ إجراءات أخرى"، على حد تعبيره.
وأكد رشوان أنه يتحدث بصفته الشخصية، ولا يشكك في الأرقام التي أعلنها حزب الحرية والعدالة، ولكنه قام فقط بالبحث والتدقيق في المستندات الواردة في الكتيب.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.