العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

شلبي لابراهيم حسن بعد فضيحة الامارات: هو أنت فاتح بيوتنا عشان ننافقك! 25801-7osam_3.jpg

أكد مدحت شلبي أن ما يدعيه إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك عن وجود حالة تربص بالفريق ليس لها وجود وأنه يقول ما يمليه عليه ضميره وليس إرضاء لإبراهيم أو حسام حسن أو أي مسئول وكلام مدير الكرة بنادي الزمالك إبراهيم حسن لا وجود له على ارض الواقع.

وأضاف شلبي أنه دائما مع كلمة الحق ولا وجود عندي حسابات مسبقة في الحوار وأنه يتحدث بما يرضى الله عنه.

وأكد أن ما قام به الصحفي المتواجد بالإمارات عن أحوال المعسكر هو ما أدى إلى غضب إبراهيم حسن الذي أراد التعتيم على الأمور التي كانت في معسكر الفريق. وتسائل شلبي أن بعض الأشخاص يريدون الوقوف بجانبهم طول الوقت على الرغم من الأخطاء التي يقعوا فيها وأن إبراهيم حسن لا يتقبل النقد وطلب منه الارتقاء إلى ثقافة الحوار.

وشدد شلبي أنه لا يهمه إبراهيم حسن أو حسام حسن وإنما يهمه فقط الكيان مدير الكرة بنادي الزمالك والمدير الفني لنادي الزمالك وأنه وقف إلى جانبهم عندما كانوا يقوموا بتدريب المصرية للاتصالات وأكد أنه ليس بحاجة إلى نفاق التوأم وعلى حد تعبير شلبي "هو أنت فاتح بيوتنا عشان ننافقك ولو انت فاتح بيوتنا بناقصها".

وكان شلبي قد أثار خلال برنامجه الأسبوعي ما حدث من التوأم في معسكر الإمارات بعد أن قام بالتعدي على حكم المباراة وهو ما أدى إلى إلغائها وهو ما أثار حفيظة التوأم الذي قرر مقاطعة برامج شلبي.


الفيديو





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.