العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
C.Ronaldo

Kill Diabetes

انتهي رسميا أمر عودة عماد متعب مهاجم منتخب مصر والأهلي لناديه بعد ان قام بالتوقيع علي عقد جديد يعود بموجبه لصفوف ناديه الذي سيحمل شعاره لثلاث سنوات ونصف تبدأ من يناير المقبل.
وأفيد أن متعب وقع علي العقد الجديد في حضور هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي وسد عبدالحفيظ المنسق العام بالإضافة إلي نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب.
ولم يتم الكشف عن أي أمور مالية خاصة بعقد متعب الجديد مع الأهلي، حيث جاء التوقيع عقب الانتهاء من مران السبت المسائي الذي شاهده جميع المذكورين ثم توجهوا إلي غرفة الاجتماع لإنهاء إجراءات التوقيع.
وعاد متعب من بلجيكا بعد رحلة غير موفقة كان فيها قاب قوسين أو ادني من الانتقال لنادي ستاندر لياج البلجيكي الذي لم يتم تعاقده معه لظروف شخصية.
وفي هذا السياق، كشف مصدر مقرب من اللاعب ان قيمة العقد المبرم بينه وبين الاهلي لن تشمل الشرط الجزائي المدفوع للنادي البلجيكي لفسخ التعاقد مع متعب وقيمته 500 الف يورو، حيث سيتحملها الاهلي، الي جانب وجود شرط في حال بيع الاهلي للاعب لاي ناد بعد نهاية عقده بحصول ستاندر لياج علي نسبة 50% من هذا العقد.
وبذلك يبدأ متعب موسمه مع الأهلي مع بداية العام القادم وينتهي عقده مع نهاية موسم 2013-2014.
ومن جانبه، عبر متعب عن سعادته بالعودة لناديه الذي يعتبره بمثابة بيته بعد أن شعر في الفترة الأخيرة انه في حالة عدم توازن لينتهي الأمر به مع الأهلي فريقه الأول الذي تربي علي حبه ولمع اسمه من خلاله




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.