العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
C.Ronaldo

Kill Diabetes

خاص..سمير فرج: لا اقدر على الاحتراف خارجياً الآن.. والزمالك فاوضني ismiely11-5-2010-18-51-40.bmp

قال أحمد سمير فرج لاعب خط وسط الإسماعيلي أن الاحتراف الخارجي وهو الشيء الذي لن يكون على عمله إلا بعد موسم عندما تنتهي فترة تجنيده.
وقال فرج فى تصريحات له : "كان التجنيد سبب رئيسي من أسباب عودتي الى مصر لكن خلال سنة بمشيئة الله سيكون كل شيء انتهى تماماً وأتمنى وجود عرض جيد واحلم ان اعود للاحتراف من جديد".
وأكد فرج أنه يشعر بالإرتياح بتواجده فى النادي الإسماعيلي قائلاً : "الحمد لله رب العالمين راضي عن المستوى الذى قدمته مع الإسماعيلي خلال السنوات الماضية وعن ما وصلت إليه من مستوى والقادم سيكون أفضل".
وأضاف لاعب الإسماعيلى: "تلقيت إتصالاً من مسئول بنادي الزمالك يستطلع رأيي بشأن اللعب للزمالك ولكننى أكدت له أنني متعاقد مع الإسماعيلي وأشعر بالإرتياح باللعب للقلعة الصفراء وإذا كان هناك شيء يكون من خلال النادي الإسماعيلي".
وأختتم أحمد سمير تصريحاته قائلاً أن الإسماعيلى قادر بمشيئة الله على تخطي عقبة شبيبة القبائل الجزائري فى الجزائر والعودة الى الإسماعيلية بالثلاث نقاط قائلاً لو تكاتفت كل الجهود.
ويحتل الدراويش ذيل المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات لدوري ابطال افريقيا بثلاث نقاط فيما يتصدر الشبيبة المجموعة بـ10 نقطة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.