العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

تباينت ردود أفعال طلاب المرحلتين الأولى والثانية للثانوية العامة "الشعبة الأدبية" على مستوى الجمهورية حول امتحان مادة التاريخ الذي أداه الطلاب السبت .

وقد غادر الطلاب لجان امتحان التاريخ قبل نصف ساعة من نهاية الوقت المحدد للامتحان دون أى شكوى أو مشاكل تذكر مشيدين بسهولة الأسئلة التى جاءت فى مستوى الطالب المتوسط على حد تعبيرهم.

وارتسمت البسمة على وجوه طالبات مؤكدين على أن الامتحان جاء سهلا فيما عدا بعض النقاط الصعبة بالسؤال الثانى "قارن بين" كما جاء بامتحان التاريخ سؤال "اكتب مقترحاتك لكيفية تخطى مصر الأزمة الاقتصادية بعد السحب من الاحتياطى النقدى"

كما يؤدى الطلاب مادة الجبر والهندسة الفراغية من الساعة الثانية عشرة والنصف حتى الثانية والنصف وذلك وسط استعدادات أمنية مكثفة، وسط حالة من ترقب أولياء الأمور.

يذكر أن الدكتور رضا مسعد السعيد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، سبق وأكد أن الوزارة لا تنوى تأجيل امتحانات الثانوية العامة مشدداً على حرص إدارته على إتمام الامتحانات بنجاح وفقاً لجدولها الزمنى المقرر.

وأوضح مسعد أن استكمال امتحانات الثانوية العامة جزء من العدالة الاجتماعية التى نادت بها ثورة يناير وهو الأمر الذى يحرص عليه أولياء الأمور والمسئولون على حد سواء، وأن الوزارة استعدت بخطط أمنية بديلة فى حالة حدوث اضطرابات.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.