العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

جدد الاتحاد المصري لكرة القدم الإثنين الثقة في المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الأمريكي بوب برادلي والاستمرار في عمله.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها أنور صالح المكلف رئيس اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة الاتحاد مع برادلي وتم مناقشة التقرير الفني الذي قدمه حول الفترة الماضية, والذي تضمن عمل الجهاز الفني خلال الفترة الصعبة الماضية وبدون وجود الدوري المحلي استعدادا ل` 4 مباريات مهمة في يونيو, وتم النجاح في أول مباراتين بتصفيات كأس العالم 2014 والحصول على 6 نقاط بالفوز على موزمبيق وغينيا, أما عن
المباراتين اللتين لعبهما المنتخب أمام إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم الإفريقية فقد أخفقنا في الأولى, حيث كان القرار أن تقام المباراة في 15 يونيو بدلا من 17 يونيو بالإسكندرية وكان هذا عاملا كبيرا لعدم الفوز, حيث لم يكن هناك وقت كاف لعودة الاستشفاء بعد مباراة غينيا, علاوة على مشقة السفر إلى غينيا والعودة.

وأكد برادلي ضرورة أن يستمر الجهاز الفني في العمل مع الفريق استعدادا للمباريات الأربع الأخيرة في تصفيات كأس العالم .. مطالبا ضرورة استئناف الدوري في أقرب وقت ممكن وتنظيم معسكرات ومباريات ودية للمنتخب أثناء توقف النشاط بالأندية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.