العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

توجه حمادة أنور المدير الإداري للزمالك بصحبة أحمد يحيى وكيل الحارس أحمد الشناوي المنتقل حديثا للزمالك إلى بورسعيد مساء الإثنين للحصول على الاستغناء الخاص بالحارس لسرعة قيده في القائمة الخاصة بالفريق, وإنهاء إجراءات ضمه رسميا لصفوف الزمالك ليتمكن من اللحاق بمباراة فريقه المقبلة أمام تشيلسي الغاني في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل في غانا.

جاء ذلك بعد نجاح مسئولي الزمالك في إنهاء أزمة مقدم عقد الشناوي والاتفاق معه على سداد مقدم تعاقده على دفعتين الأولى قبل سفره إلى غانا الخميس المقبل والثانية يوم الخميس الموافق 13 يوليو الجاري عقب عودته من غانا.

كما أكد الدكتور عبدالله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك أن عبدالواحد السيد حارس مرمي الزمالك وقائد الفريق سيوقع خلال ساعات رسميا على عقود التجديد.

وأوضح جورج ` في تصريح مساء الإثنين ` أن هناك جلسة ستجمعه خلال ساعات مع الحارس الدولي وسيحصل على توقيعه وسيتم قيده في القائمتين المحلية والإفريقية ويغادر مع البعثة صباح الخميس المقبل إلى غانا للقاء فريق تشيلسي.

من جهة أخرى, عاد الثنائي محمد إبراهيم وعمرو جابر للانتظام في تدريبات الزمالك استعدادا للسفر إلى غانا للقاء تشيلسي في أولى مباريات دوري المجموعات للبطولة الإفريقية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.