العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

صور حب وغرام

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى تدريباته اليومية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث أدى الفريق مرانه الاثنين بأحد صالات الجيمانزيوم بالاسماعيلية .

وكان التركيز خلال مجموعات التدريبات التى خضع لها اللاعبون خلال اليوم على التدريبات البدنية القوية التى تهدف إلى تقوية بعض العضلات وسط حضور كل اللاعبين فيما عدا من يخضع للعلاج الطبيعى تحت إشراف الجهاز الطبى فيما حصل أحمد خيرى على راحة من قبل الجهاز الفنى اليوم .

وسوف يستأنف الفريق مرانه مساء اليوم على الملعب الرئيسى لاستاد الاسماعيلية فى مران سيكون فنيا من الطراز الأول فى إطار حرص الجهاز الفنى على وضع بعض الملامح الفنية والتكتيكية قبل خوض المباريات الودية .

ولم يحضر التدريبات أحمد على مهاجم الإسماعيلى بحجة بعض المشكلات الخاصة، ويمارس اللاعب ضغوط كبيرة على مسئولى النادى الأهلى من أجل الدخول فى مفاوضات جادة مع الإسماعيلى لضم اللاعب فى ظل رغبة اللاعب فى الرحيل والانتقال للنادى
الأهلى .

كماأكد محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي , أن اللاعب محمد المغربي الظهير الأيسر للمنتخب الليبي , اقترب من التوقيع للنادي الأصفر خلال فترة الانتقالات الحالية .

وأوضح عبد المسيح إلى أنه هناك مفاضلة بين المغربي ومواطنه يونس الشيباني مدافع المنتخب الليبي, مشيرا إلى أنه يرى أن المغربي هو الأقرب لإرتداء القميص الأصفر لحاجة الفريق إلى جهود اللاعب في هذا المركز , تعويضا لرحيل الظهير الأيسر أحمد سمير فرج الذي انتقل إلى صفوف فريق ليرس البلجيكي .





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.