العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

أكد إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك أن حارس مرمى الفريق أحمد الشناوى سينتظم فى تدريبات الفريق بداية من الثلاثاء .

وقال يوسف في تصريحاته للموقع الرسمي أن حسن شحاته المدير الفني للفريق تدخل بشكل شخصي وأنهى الأزمة واقنع الحارس أنه يؤجل الحديث في الأمور المالية وهو ما وافق عليه الحارس الذي سينتظم بشكل طبيعي في التدريبات بداية من الثلاثاء .

على جانب اخر ..أكد عبد الله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك أن عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك وقائد الفريق سيوقع خلال ساعات رسميا علي عقود التجديد .

وأوضح جورج أن الزمالك سيحصل علي توقيع عبد الواحد خلال ساعات وسيتم قيده في القائمتين المحلية والأفريقية ويغادر مع البعثة صباح الخميس المقبل إلي غانا للقاء فريق تشيلسي .

كان الزمالك قد حصل على الاستغناء الرسمي للشناوي من نادي المصري البورسعيدي .

فيما شارك عمرو زكي مهاجم الزمالك في تدريبات الفريق الإثنين بملعب حلمي زامورا بشكل طبيعي, وذلك بعدما أكد طبيب الفريق قدرته على المشاركة في التدريبات بعدما تغيب على مدى اليومين الماضيين بسبب كدمة في العضلة الأمامية.

كما شهد المران كذلك مشاركة الظهير الأيسر محمد عبدالشافي بشكل طبيعي بالرغم
من إصابته بشرخ في الذراع, وأكد الجهاز الطبي جاهزيته التامة للتواجد في
التدريبات الجماعية.

من ناحية اخرى ..كشف صلاح سليمان مدافع الزمالك الشاب عن إمكانية غيابه عن أولمبياد لندن القادمة مع المنتخب الأولمبي بسبب الإصابة القوية .. موضحا أنه يعاني من إصابة عبارة شد قوي في العضلة الأمامية تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس العرب بالسعودية.

وأكد اللاعب أنه اتفق مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هاني رمزي بأنه في حال
لم يتماثل للشفاء الكامل حتي يوم 17 يوليو الجاري, فإنه سيتم استبعاده نهائيا من
رحلة لندن .. موضحا أنه يجري حاليا برنامج علاج مكثف مع الدكتور أيمن فريد طبيب الزمالك ويتمنى اللحاق بالبطولة وعدم الغياب عنها.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.