العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن تجربة المقاصه الودية جاءت جيدة ومفيدة الى حد ما حيث اطمئن الجهاز على معظم اللاعبين خاصة سعد الدين سمير الذي عاد مؤخراً من المنتخب الأوليمبي .

وأوضح للموفع الرسمي للأهلي أنه خاض المباراة بطريقة 4/4/2 وهذا لا يعني أنه استقر على طريقة اللعب و لكن يمكن ان تتغير وفقاً لظروف كل مباراة .

وقد انتهت مباراة الأهلي ومصر المقاصه الودية التى أقيمت بملعب النادي الأهلي بفرع مدينة نصر بالتعادل الإيجابي 2/2 في أخر تجارب الأهلي الودية قبل مباراة مازيمبي الكونغولي المقرر لها الأحد المقبل باستاد الكلية الحربية في افتتاح مباريات دور الـ 8 لدوري أبطال أفريقيا .

تقدم الأهلى بهدف لمحمد شوقى من تسديدة بعيدة المدى ثم تعادل للمقاصه محمد إبراهيم وبعدها بدقيقتين تقدم للمقاصه محمد الفيومى ثم تعادل للأهلى أوسو كونان فى الدقيقة 8 من الشوط الثانى لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى 2/2 .

على جانب اخر ..اكد محمد يوسف المدرب العام للأهلي أن دومينيك ديسلفا مهاجم الفريق قد تفهم وجهة نظر الجهاز الفني فى توقيع عقوبة الخصم ضده 2000 دولار عقب مشكلته مع أحمد شكري التى حدثت في تركيا .

وأشار إلى أن العقوبة مستمرة ولا صحة لما تردد عن إلغاءها بسبب غضب اللاعب موضحا ان هناك نظام متبع بالأهلي قائم على الالتزام وعدم افتعال أية مشاكل.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.