العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Awesome Man

Kill Diabetes

بسم الله الرحمن الرحيم
الآلاف يشيعون جثامين شهداء الشرقية بميدان التحرير

الآلاف يشيعون جثامين شهداء الشرقية بميدان التحرير s1201125224848.jpg

شيع الآلاف من أهالى قرية الصنافين بمركز منيا القمح اليوم، السبت، جثمان أول شهيد من محافظة الشرقية يسقط بميدان التحرير فى الأحداث الدامية التى شهدها الميدان فجر الأربعاء الماضى.

وكان عبد الكريم أحمد رجب (25 سنة) طالب بالفرقة الرابعة بكلية العلوم جامعة الأزهر قد لقى حتفه متأثراً بطلق نارى من أحد القناصة فى الرقبة، كما ينتظر الأهالى بمركز بلبيس تشييع جثمان أحد شهداء ميدان التحرير ويدعى محمد حميدة الذى أصيب بطلق نارى ليلة أمس.

من جانب آخر، عاد اليوم، السبت، العديد من عمال مدينة العاشر من رمضان إلى مصانعهم لبدء العمل الذى توقف على مدى الأسبوع الماضى، فيما زال عدد من المصانع متوقفة، خوفاً من حدوث أعمال تخريبية.

وساد الهدوء اليوم فى مدن ومراكز محافظة الشرقية، وعاد الكثير من المواطنين لاستئناف أعمالهم وقام شباب اللجان الشعبية بالتعاون مع القوات المسلحة بتنظيم الحركة المرورية بالشوارع وتنظيفها من القمامة.

فى حين استغل عدد من التجار الأزمة فى زيادة أسعار بعض السلع الغذائية بالأسواق وأسطوانات الغاز وأيضاً كروت الشحن واختفى الأنسولين من العديد من الصيدليات وبعض الأدوية الخاصة بالأمراض المزمنة لارتفاع أسعارها.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.